هل لعبة البلاك جاك أفضل من الأخرى

ألعاب
admin

هل جميع الجداول متشابهة في لعبة ورق؟ باختصار ، بالتأكيد لا! يمكن للألعاب المختلفة تقديم دفعات مختلفة وخيارات مختلفة للمراهنة المتوازية وقواعد مختلفة تمامًا. يمكنك مضاعفة على ورقتين؟ ماذا عن أكثر من انقسام واحد؟ يجب أن تعرف كل قواعد اللعبة التي تجلس عليها لتعظيم قيمتها.

الانحراف

هنا يمكن للكازينو أن يزيد من مزاياه إلى الحد الأقصى دون ملاحظة اللاعبين. اعتادت الكازينوهات أن لديها قاعدة محددة تقول إنها ستكون في السابعة عشرة. ثم فهم عالم الرياضيات أن إجبار المنزل على ضرب سبعة عشر (سبعة عشر مع الآس التي يمكن استخدامها في أحد عشر أو واحد) زيادة ميزة المنزل. ليس. مضاعفة عدد البطاقات على ورقتين هو قاعدة أخرى تطورت لصالح المنزل على مر السنين.

سابقا ، يمكن أن تتضاعف على ورقتين. الآن في العديد من الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة فقط إلى عشرة أو 11. إنها قاعدة لا تبدو مهمة للغاية ، لكنها كذلك. عدم القدرة على المضاعفة في موقف يحتمل أن ينهار فيه المنزل يمكن أن يكلفك القيمة. هناك خيار آخر يمكن أن يضيف قيمة إلى رهانك وهو القدرة على المضاعفة بعد المشاركة.
هناك قاعدة أخرى تختلف على نطاق واسع وهي التردد الذي يمكنك من خلاله فصل الأزواج. في لعبة البلاك جاك القياسية ، يمكنك تقسيم الأزواج مرة واحدة فقط. الحصول على اثنين من ارسالا ساحقا والنظر في اثنين من لعبة البلاك جاك فقط لعرقلة عندما يبدأ الآس الثالث؟
معظم الكازينوهات لا تسمح لك بتقسيمها مرة أخرى. هذا عيب خطير لأنك في جميع السيناريوهات تقريبًا تقسم فيها الزوج الأصلي ، ستحتاج إلى التراجع عنها إن أمكن. تتيح لك بعض الأماكن أيضًا بطاقة واحدة لكل آيس على الآص المقلوبة ؛ إنها قاعدة يمكنها حقًا تخفيض القيمة المتوقعة.

هناك قاعدة أخرى يمكن أن تختلف من كازينو إلى كازينو وهي تلعب أكثر من يد. في معظم الكازينوهات ، يمكنك لعب توزيع ورق إضافي إذا كنت تراهن على الأقل مرتين في الجدول الأدنى. أنها تعطي القليل للحصول على مستوى أعلى من العمل. لعب الأيدي المتعددة ليس ميزة متأصلة للاعب ، ولكن إذا كنت لاعبًا بارعًا يولي اهتمامًا خاصًا للبطاقات التي يتم توزيعها والبطاقات ، فلا يزال هذا في اللعبة. رؤية أكبر عدد ممكن من البطاقات في متناول اليد يمكن أن يكون في صالحك. هذا صحيح بشكل خاص للألعاب ذات المستوى الواحد والمستوى.

المدفوعات

إن المدفوعات التي تقدمها لعبة معينة للعبة البلاك جاك هي أكبر الفرق الذي يمكن أن يوجد بين لعبتي البلاك جاك. وكان دفع تعويضات القياسية عن لعبة ورق ثلاثة إلى اثنين. الآن الدفع الافتراضي هو ستة إلى خمسة. بالنسبة للاعب العادي ، يبدو أن هذه الأرقام هي نفسها تقريبًا ، ولكن بالنظر إلى الفوائد المنزلية طويلة الأجل كما يفعل الكازينو ، فهذا يعني زيادة قدرها حوالي 2 بالمائة. خذه للمنزل. عدد ضخم يمكن أن يحدث فرقًا بين اللاعب المربح واللاعب الخاسر. ثلاث مباريات أو اثنتين لم تختف ، ولكن العثور عليها قد يكون صعبًا هذه الأيام. عادةً ما يتعين عليك لعب حدود أعلى مع قواعد محدودة للحصول على لعبة من ثلاثة لاعبين. أود أن أقول إنك يجب أن تلعب فقط على طاولة مؤلفة من ثلاثة لاعبين ، لكن للأسف لا يمكنك العثور على واحدة في العديد من الأماكن.

الرهانات الجانبية

الرهانات الجانبية المختلفة التي يمكن أن تقدمها اللعبة غير محدودة من الناحية العملية. بادئ ذي بدء ، أود أن أحذرك من أن الرهانات الجانبية في لعبة ورق ليست عمومًا رهانات جيدة. يتم إضافتهم إلى اللعبة لإضافة قيمة إلى المنزل في لعبة ذات هامش ضيق. بعض الرهانات الجانبية على لعبة البلاك جاك هي اقتراحات رهيبة لا ينبغي أبدًا تقديمها ، في حين أن البعض الآخر يمكن أن يكون عرقًا صغيرًا ممتعًا يضيف إلى ما يمكن أن يكون أحيانًا لعبة مملة. أولئك الذين يخرجون كل يوم. ضع في اعتبارك أنه عندما يضيف المنزل رهانًا إلى طاولة البلاك جاك ، فإنه يؤدي إلى زيادة نسبة الانتظار وعدم الاستفادة من اللاعبين. يمكن أن تكون ممتعة ومثيرة ، ولكن تأكد من معرفة ما تحصل عليه عند وضع رهان جانبي.

عدد الجسور

بلاك جاك ذات الطابق الواحد هو البديل الذي بدأ يختفي في معظم الكازينوهات. لقد ولت الأيام التي انتهت فيها لعبة لعبة ورق مدفوعة الأجر دفعت ثلاث فرص للفوز بها. قد يكون من المستحيل تقريبًا هذه الأيام العثور على لعبة خارج الألعاب ذات الحدود العالية جدًا. أصبح الجسر المزدوج أكثر ندرة لأن المعيار قد انتقل إلى أحذية من ستة أو ثمانية طوابق ، وفي بعض الحالات إلى حذاء لا ينتهي. في الواقع ، لا يهم اللاعب العادي عدد الطوابق التي تلعب بها. إذا كنت عداد بطاقات من ذوي الخبرة ، فأنت تريد لعبة ألعاب أو اثنتين. إذا كنت لاعبًا متوسطًا ، فإن اللعب بعدة طوابق ليس له عيب كبير. يفضل العديد من المبتدئين اللعب بحذاء لأن اللعبة تعمل بشكل أسرع بكثير دون أن يضطر الموزع إلى الانتظار لزيارته بعد كل توزيع ورق. تتيح العديد من الألعاب رهانات جانبية مسلية ومثيرة مثل الملك باونتي.

يتم إحتوائه

كما ترون ، لا يتم إنشاء جميع طاولات البلاك جاك على قدم المساواة. إذا كنت لاعبًا يبحث عن الحد الأقصى للقيمة ، فحاول العثور على طاولة بها أقل عدد ممكن من الطوابق ومكافأة من ثلاثة أو اثنين في لعبة ورق. إذا كنت مبتدئًا وتريد فقط الحصول على المتعة ، فابحث عن لعبة أحذية لا نهاية لها تستمر في الحركة وتقدم مكاسب مبيعات ضخمة!

من الأفضل أن تسأل صاحب الجناح عن القواعد التي تنطبق على لعبتك حتى تتمكن من اتخاذ أفضل القرارات الممكنة. حظا سعيدا واستمتع في الطاولات!

Related Post