يمكنك تنفيذ استراتيجية الروليت

ألعاب
admin

يعتقد بعض اللاعبين أن لعبة الروليت هي لعبة فرصة وليس هناك ما يمكنهم فعله حيال ذلك. هذا هو السبب في أنها تلعب فقط مع الترفيه اليد. يمكنك البقاء على قيد الحياة في اللعبة إذا اخترت هذا النهج ولا تلعب كثيرًا. ومع ذلك ، هناك لاعبون آخرون قرروا معالجة مشكلة الألعاب ببعض الحماس. يعتقدون أنه إذا اخترت الاستراتيجيات الصحيحة ، فمن الممكن جعل اللعبة عقلانية. يمكنك الاختيار من بين الأسباب الرئيسية للعبة: بعض النصائح المقدمة تمنحك الراحة ، والبعض الآخر سيواصل إحباطك. هناك ديناميات مختلفة تحتاج إلى النظر فيها.

الأسباب

في لعبة الصدفة ، من المهم تحديد الأسباب. مع هذه النماذج ، يمكنك تبسيط الإستراتيجية التي كنت تستخدمها في ذلك الوقت. لا يتم تحديد الأنماط بواسطة العجلة المتحيزة ، ولكن عن طريق ردود أفعالك على الأرباح والخسائر. إذا كان لديك ربح أو خسارة ، فأنت بحاجة إلى إجراء بعض التعديلات وفقًا لذلك. يمكنك إنفاق أموالك على الألعاب أو الأنشطة الأخرى. يمكنك أيضا حفظه. هذه الأنماط هي التي ستساعدك على ترشيد لعبة غير عقلانية بطبيعتها.

تحذير

الأمر يستحق أن تكون جبانا في بعض ألعاب الحظ. يمكنك أن تقرر أنه يومك وأنك سوف تلعب راتبك الشهري. تحمل هذه الإستراتيجية مخاطر وتأثيرات كبيرة على حياتك العائلية. في الوقت نفسه ، يمكنك كسب الكثير من المال بعد اللعب. هذه هي الاختلافات التي ستعتبرها حسب موقفك.

إدارة الميزانية

تعتبر أداة التمويل أهم أداة للميزانية تستخدمها في ألعاب ال روليت هذا هو العامل الوحيد الذي يمكنك التحكم فيه بفعالية لتحديد الأنماط التي تلعب بها. يمكن أن تؤثر اللعبة على الحواف. يمكنك تعيين ميزانية خجولة ثم الذهاب في سلسلة فوز. يمكنك أيضا الخروج محفوفة بالمخاطر وتعاني من خسائر فادحة. لهذا السبب ، من المهم أن تتمتع بالمرونة لضبط استراتيجيتك في منتصف اللعبة ثم الرد على الأنماط التي رأيتها.

الطمع

إنه نائب يمكن أن يجعل لعبتك كابوسًا. إذا فزت ، يجب أن يكون هذا مؤشرًا حتى تتمكن من المتابعة. لا جدوى من الاستمرار في الرهان بمبالغ كبيرة لإعادة إنتاج السحر القديم. هذه فرص نادرة ويجب ألا تستخدمها لتدل على أنك دائمًا على خط فوز. أسرع طريقة للانهيار هي وضع افتراضات خاطئة حول الألعاب التي تلعبها. إنها استراتيجية محفوفة بالمخاطر وخطيرة.

Related Post